Marine Le Pen : “Jean-Marie Le Pen est déconnecté de la réalité du pays” – RTL – RTL



La présidente du Front national note aussi que son père est “déconnecté de la réalité interne” du parti.

Share:

Written by

The author didnt add any Information to his profile yet

7 thoughts on “Marine Le Pen : “Jean-Marie Le Pen est déconnecté de la réalité du pays” – RTL – RTL

  1. توقف أيها الغبي.
    هذا هو الجيش الحر ،عقيدة شيطانية شرهة للدم ، كل من يدعم هذه العناصر مجرم وإرهابي ولا يستحق أن ينسب إلى بني البشر ، راقب ما ذا يفعل هذا الوحش المنعدم الظمير والإنسانية ،وهل يجرؤ من له عقل أن يأكل قلب إنسان ميت ، إن كان يمثل بالجثة فكيف يكون تعامله مع الأحياء ، والغريب في الأمر كل هذا يرتكب باسم الدين الإسلامي ،الإسلام بريء من هذه الأفعال وبريء من هذا الصنف من البشر ، كل من يدعمهم إما بالسلاح أو بالمال أو بالإعلام أو حتى بالإيمان أو السماح لهم بوجود حاضنة تأويهم فهو إرهابي مثلهم. سمعنا الولايات المتحدة والسعودية وتركيا وقطر بدعمها للجيش الحر وبصورة علانية تناقلتها وسائل الإعلام ، ومما يثير الريب والخوف عدم فضح هذه العلاقة وكشف حقيقتها لدى الجماهير ، لأن المغالطات مقصودة تقوم بها أعتى دولة في ظل صمت المنظمات الجماهيرية ، والتغاضي عن الحقائق المؤلمة والمشاهد الإجرامية التي تقوم بها الحركات المتطرفة في سوريا والعراق. الإعلام الغربي ينافق ويحجب الحقائق عن مواطنيه. المسؤولية ضخمة ويجب على المناضلين والمحبين للسلام والمساواة أن يفتحوا هذا الملف، ملف غني بالمعلومات المخفية عن قصد ، يكفي أن تقوم السعودية بدعم وسائل الإعلام ليس حبا فيها وإنما لتغطية الجرائم التي ترتكبها ، لكن الشعوب من حقها أن تعلم الحقيقة لأنها هي من يدفع الضرائب ،وهي من تدفع ثمن الإرهاب العالمي الذي شاركت حكومتها في صناعته ، هذا باعترافهم وليس مجرد رأي بل هي حقيقة يجب أن يعرفها الجميع.

  2. I am swedish and my french is not all that good, I think I understood maybe 15-25% of the words but still I understood the general content in this video.

    My views regarding Front National remain, as expected, resolute and I have nothing but deep admiration and respect for this, this brave, brave woman. I feel it is only shameful that my national party in Sweden along with UKIP in Britain decided not to collaborate with Front National.

    I hope that this will change in time and I hope that The Sweden Democrats of Sweden will once again work side by side with Front National. Just as I hope, with great sincerity that 2017 will be the year of Front National. 

    Good luck frenchmen, in the upcoming presidential election of 2017 and warm regards and greetings from Sweden.

    Marine 2017 – Toujours avec Front National.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *